اخبار السيارات NEWS CARS 2014

أودي 2011 - صور أودي 2011 - audi 2011

أودي 2011 - صور أودي 2011 - audi 2011




2011 أودي A8






2011 أودي A8





2011 أودي A8







الياس مارك








في السعي لتحقيق التفوق luxobarge ، ثلاثة لاعبين رئيس ترتفع إلى أعلى الجبال المغطاة المخملية. أودي وثلث للجنة الثلاثية ، والعودة إلى ساحة المعركة لعام 2011 مع سلاحا جديدا : إعادة تصميم وA8.


Leftlane كانت لديه فرصة لتجربة لوكس للحياة مع سيارة الشركة التي تعيش من شعار "Vorsprung دورش تكنيك" -- التقدم من خلال التكنولوجيا حرفيا -- لمدة أسبوع مع إصدار قاعدة العجلات القياسية.


هل سيكون كافيا لاقناع العملاء عالية المستوى بعيدا عن خيار الافتراضي مرسيدس بنز الفئة اس وممشوق بي ام دبليو7 سلسلة؟


كالعادة ، دعونا معرفة ذلك.


ما هو؟

الطويل والهزيل ، A8 مختبرنا هو معيار خمسة مقعد التنفيذي بقاعدة عجلات النقل التي يعتقد انها هي سيارة سيدان رياضية. النظام النسخة بقاعدة عجلات طويلة ، ويصبح ، حسنا ، لا يزال لفترة أطول. في معدنية سوداء مع الكروم تصفيح مزدوج ، هو مثل مدينة في شتى أنحاء بون viveur أن يظهر في منتصف بعد الظهر ، يرتدي ملابس السهرة للرجال ، لعبة الدوري قليلا. متأكد من أن هناك طن خاطئ مع هذه الجملة ، ولكن في نهاية اليوم ، لا يزال هناك شك في أن السيارة تبدو مجرد الحق.


ما هو الامر ضد؟

في هذا المجال ، وتتنافس مع غيرها من A8 لاعبين رئيسيين : بي ام دبليو 750i وو مرسيدس بنز S550. خيارات مختلفة يمكن وضع جميع هذه الطرادات الشمال من 150 $ واسع.


وهذا لا نخلط بينها وبين الفاخرة طرادات über مثل بنتلي المهماز الطائر أو رولز رويس شبح ، وكلاهما المنافسة في أعلى جدا من العالم.


أي اختراقات؟بنيت حول وجود إطار الألومنيوم الفضاء ، و أودي A8 يوفر مزايا أخف وزنا فضلا عن زيادة 25 في المئة في الصلابة والقوة ، والتي تؤدي بدورها في معالجة وتحسين كفاءة الوقود. التكنولوجيا هي في كل مكان في هذا سيدان الجديدة بما في ذلك المساعدة المتاحة السائق حزمة ، والذي يتضمن رؤية الرادار / ليلة المساعدة الموجود في ربط حلقات شعار أودي في مصبغة ، والتطلع إلى الأمام الكاميرا يقع في وسط مرآة الرؤية الخلفية. إضافة إلى أن نظام تثبيت السرعة التكيفي مع توقف وظائف الذهاب ، لين مساعدة ، وأودي مساعدة للكشف عن الجانب blindspot.


وهناك أيضا ما قبل الحماية الخلفية الحاسة التي الحواس سيارة تقترب بسرعة من الخلف والذرائع حزام الأمان ، ويثير ويندوز ويجلب المقاعد الخلفية في وضع رأسي لالبقاء على قيد الحياة أفضل تحطم الطائرة.


نسخة جديدة من اسبانيا أودي كواترو مع عزم دوران vectoring جميع ذات الدفع بالعجلات الآن في مكان ، مما يساعد على إبقاء السيارة داخل الممرات المناسبة ، وتقديم اقتراحات لمسي إذا كانت السيارة ينبغي أن تبدأ لطائشة.


الصمام أضواء المصابيح الأمامية وتشغيل الصمام المتاحة حرق بدرجات - 5500 كلفن ، وهو ما يعادل في توازن اللون ضوء النهار لرؤية أكثر إشراقا ، وأكثر نظافة.


كيف ننظر؟

أبحث عن كل العالم وكأنه نهاية نطاق أوسع أمام R8 الخارقة ، وA8 ميزات الصمام الاضواء المماثلة التي تميزها عن معظم كل سيارة أخرى على الطريق. لكن A8 يذهب أبعد من ذلك من خلال توفير الإضاءة اختياري كامل الصمام ، ومصابيح الضباب الكامل مع الصمام. في "طوق الحصان" مصبغة الآن أكبر وأكثر جرأة من أي وقت مضى ، ولكن نظرة يناسب الحالة.


لقد تطورت sheetmetal إلى نظرة أكثر سلاسة وأكثر العضوية التي يصعد بلطف حتى ألف عمود ، وتدفقات تدريجيا على مدى الدفيئة حيث التناقص التدريجي في النهاية الخلفية. مشاعل خفية تدور حول آبار العجلة ، لأنه بعد كل شيء ، هذا هو A8 ، S8 ويست. أودي من أمريكا نائب الرئيس للاتصالات المؤسسية ، جيف Kuhlman نقلت لنا كيف أن معدل السابقة (G3) A8L كان 90 في المئة مقابل 10 في المئة لA8 NWB -- أو قاعدة العجلات العادية ، كما يفضل أودي -- ويتوقع ان سيظل هذا هو الحال هنا. من قبيل الصدفة ، وتوافق الأوروبي نحو 90 في المئة للقاعدة العجلات العادية ، و 10 في المئة لنموذج بقاعدة عجلات طويلة. بالنسبة لأولئك مع شريط قياس ، عد من 202 بوصة من أجل A8 NWB ، و207،4 مع A8L.


وبالمناسبة ، فإن إصدار W12 التي تعمل بالطاقة تكون متاحة في ربيع 2011 ، ولكن فقط في تقليم A8L.


وعلى الداخل؟

أفضل من كل شيء. والجلود والخشب والالمنيوم والبلاستيك والمطاط وجعل كل مباراة في الداخلية A8 في أزياء مذهلة.وكانت لوحة التركيب والتشطيب ضيق مثل شد الوجه واحدة من جوان النهر ، ووضع كل شيء يؤكد مرة أخرى أن يبني أودي سيارة السائق. كان جيدا الى حد ما تحميل مختبرنا مع مقاعد سائق والراكب الأمامي تقديم تعديلات كاملة بما في ذلك الجانب الفخذ ويعزز والتدفئة والتهوية ، وخمسة في اتجاه والضوابط تدليك كامل ، والتي كانت قابلة للتعديل في كثافة وكذلك الموقع.


والكونسول الوسطي ومنطقة المدخل الرئيسي للسائق الضوابط التي تنطوي على المناخ ، والصوت الملاحة ، والترفيه في السيارة (إذا توفرت). محدد والعتاد مضرب على شكل يخدم واجب مزدوج هنا : أولا لتحديد من سيارة والعتاد من الأسلاك كنت ترغب في أن تكون (أكثر في الثانية) ، وثانيا باعتبارها بقية اليد لاستخدام لوحة اللمس إم إم آي. مجهزة التعرف على خط اليد ، يمكن للسائق تتبع رسائل لإدخال الوجهة. نظام الملاحة كما يستخدم خريطة جوجل التراكبات ويمكن طلبها مع الشبكات المحلية اللاسلكية خيارات المتاحة للتصفح على شبكة الإنترنت المقعد الخلفي.


بانج وأولفسن مهندس A8 هو متاح عالية خط 1400 واط ، 19 - المتكلم النظام السمعي. وباء اند التصميم ومهندسي الصوت تصميم كجزء لا يتجزأ من السيارة ، وتعاونت مع مصممي أودي الداخلية من يوم واحد لضمان وضبطها بدقة نظام المقصورة.


وعموما ، فإن المقصورة مع مطية لها هادئة والمقعد الخلفي commodious حوالي كما luxed التدريجي طراد ما نستطيع تخيله. مع الكثير من الغرفة لمدة خمس (أو أربعة مع مسند الذراع الخلفي في المكان) يمكن أن كروز واضحة في جميع أنحاء الدولة من دون تعب السائق أو الركاب. وفي الواقع ، فإن قاعدة العجلات الجديدة A8 العادي النموذج هو تقريبا ما دام الجهاز العام الماضي بقاعدة عجلات طويلة.


ولكن هل تذهب؟

اذا كنت تتبع العلامة التجارية أودي في كل شيء ، سوف مركبات مجهزة بسلاسل وA8 تبدو مألوفة تماما لك. بدعم من محرك V8 الحقن المباشر 4.2 ليتر مع Valvelift أودي (الهلال) ، فهي قادرة على 372 حصانا و 328 رطل / قدم. من عزم الدوران. وسوف جديد W12 محرك الحقن المباشر تكون متاحة في صيف 2011 لنماذج A8L وسوف الناتج 500 حصانا و 460 رطل / قدم. من عزم الدوران. وللأسف ، فإننا لن يتم تلقي أي صبي المتغيرات الكبيرة العاملة على المازوت في هذا الوقت.


ناقل حركة تيبترونيك ثماني سرعات مع العتلات مجداف التحول يحصل على قوة محرك V8 إلى جميع كواترو نظام الدفع الرباعي. أما بالنسبة لمحدد والعتاد ، وانها تحتاج الى صقل لمسة أكثر قبل أن الحارة لها. كافحنا عدة مرات الحقائق المناسبة "لمسة" اللازمة لوضع السيارة في الاتجاه المعاكس. ويمكن أن تعيق ربما مناورات معينة ، مثل منعطفا ثلاث نقاط في مواجهة حركة قدوم.


كواترو ينص على غير المتماثلة الخلفية تقسيم عزم دوران التحيز في 40/60. ونحن قد حان لنتوقع ، وقبضة لا تشوبه شائبة. عرضت تعتمد سرعة مقود مرن بمساعدة سائق ممتاز الملاحظات من دون اعطاء الشعور عزز أيضا. وجدنا أن ما قبل تصور حيث أردنا اللجنة التوجيهية لاتخاذ لنا ، لم عموما!


كان تسريع طيبة إلى حد مذهل ، مع وجود تذمر مثير للتمهيد ، إضافة إلى الخبرة الإجمالية. نحن تتمتع بدقة الإحساس يتم دفعها مرة أخرى إلى مقاعد في حين يهرس نحيل دواسة. وتوج السرعة القصوى 130 ميلا في الساعة في ، والذي يبدو منخفضا بشكل مروع ، و0-60 مرات في فتحة في 5،7 ثانية ، وهو لا رث جدا لسيارة نصائح المقاييس في 4409 £.


تم دمج أودي القياسية تعليق هوائي على التكيف مع النظام A8 بالسيارة ديناميات حدد. انحرفت التي قطعتها على وجود صلة خمسة وأنشئت في الجبهة الخلفية وإعداد الارتباط شبه منحرف ، ولكن فقط نحو المقود في أقاصي حدودها. شعر وإلا السيارة أخروي في قدراته. تم انجازه يتحرك بكل سهولة والذعر في حالة واحدة من دون وحدة الزوجي ، حتى يلاحظ.


الاقتصاد في استهلاك الوقود ليس عيبا مع A8 ، كل شيء يجري على النسبية. مع أرقام وكالة حماية البيئة من 17/27 والتقييم المشترك لل21 المتوسط ، يطابق كل فئة مرسيدس اس الهجين و لكزس الهجين ليرة سورية. وهذا هو مع وبطبيعة الحال ، محرك يستنشق التقليدية. السيد ريتش غي ، الأخضر جهازك هنا.


لماذا تشتري ما يلي :

تريد سيارتك النقل التنفيذي -- وتريد أن محرك ذلك أيضا.


لماذا لا :

كنت لا تريد أن الإختلاط مع أصحاب "مجرد" A3 و A4 في الوكالة. Peons!


Leftlane و خلاصة القول :

أودي تزال تتطور تشكيلة A8 لتعكس الأوقات ، سواء في الاسلوب والتكنولوجيا. المشتري يدفع كل شيء طعم في هذا الجزء ، لذلك أودي ببساطة يحتاج لاقناع المشترين أن نكهته هو مجرد حق. هذه ليست بسيطة ، بالطبع ، ولكن البارز انها قابلة للتنفيذ مع غرامة السيدان الفاخرة مثل هذه واحدة.


الآن ، مدى طويل يجب علينا أن ننتظر أن الديزل الجذع شد؟


أودي A8 2011 NWB قاعدة السعر ، $ 78،050. كما تم اختبارها ، 90975 $.

بانغ آند أولفسن النظام السمعي ، $ 6300 ؛ باقة الراحة ، $ 2350 ؛ قسط حزمة ، $ 2000) ، وقد أدى المصابيح الأمامية ، $ 1400 ؛ الوجهة ، 875 $.








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق