اخبار السيارات NEWS CARS 2014

افضل 10 سيارات لعام 2011 - صور افضل سيارات 2011

افضل 10 سيارات لعام 2011 - صور افضل سيارات 2011

2003 Pagani Zonda
باجاني زوندا 2003




وهذا قد يأتي بمثابة صدمة إذا كنت قد قضى آخر 10 سنة وراء عجلة القيادة في سيارة رائعمازدامياتا أو سنججليفولكسفاغن بيتل الجديدة ويعتقد أن جميع السيارات كانت مثل المتداول إصدارات مرحبا كيتي الحروف -- الحارة ، غامض ، وsquishable إلى حد ما.
الآن ، وقد درس عجائب العلوم سيارات كيف تبدو -- ومفاجأة ضخمة قد قررت أن بعض سيارات غاضبون فقط.ويبدو ان هذه هي الطريقة الناس يحبونه.
العلم يسميها pareidolia -- ميلنا إلى البحث عن وجوه والصفات البشرية الأخرى في الجماد. في الدراسة ، وهو مستشار فيينا 40 شخصا شملهم الاستطلاع ، رجالا ونساء ، على يبدو من 38 سيارة جديدة وطلب منهم أن نحكم على مثل الصفات البشرية للسيارات ، كل شيء من سن النضج ، لنداء العاطفية والشخصية. سمحوا لهم حتى الاعتماد على صور السيارة. وظلوا على السيارات لأن الهامر وما شابه ذلك سيكون منحرفا عن النتائج ، كما يقولون.
في أوراق الشاي ، ووجد الباحثون أن ، المذكر ، والغضب السائد سيارات فوز على مدى أكثر من الناس. ليس ذلك فحسب ، اتفق الناس إلى حد كبير على ما يبدو السيارات -- إذا كان ذلك يعني أشياء غاضبة ، حزينة ، مقبولة ، أو الأخرى التي عادة لا يمكن الخروج من السيارة من دون بعض المشروبات أو العلاج الجماعي.
حتى السيارات التي يتأهل غاضبة كما كانت مهيمنة ، والمذكر؟ نحن يخمر بعض الشاي العشبية ، واستغرق بعض الوقت "قبالة" من علاقة حب بيننا وبين نيسان فيجارو ، وسحبت معا هذه القائمة من السيارات التي تخيفنا -- وجعل لنا مثل ما يلي :
1) باجاني زوندا : هو مبين أعلاه ، هذه الرياضة بدس هيئة F1 أن العباءات و602 حصانا مرسيدسبنزبوويرتراين. القليل العرض شعاع المصابيح الأمامية جعل تلك المارة غذر تضيء مثل نقطة عشرة دولارات خلال موسم الغزلان. تعطيه الكثير من الغرفة وسوف يكون على ما يرام. لا تضع يديك أو مواجهة بالقرب من القفص.
2001 Plymouth Prowler
2001 بليموث المتصيد
تكبير الصور
2) بليموث المتصيد: لذا الذكورية المظهر ، وكانت هذه السيارة من الخيار لجيل من تقويم الاسنان ، والتجار اليوم ، وغيرها من الشخصيات النمطية الحبيب ، وجدت في ضعف الانتصاب إعلانات. لا عجب انه بدا غاضبا : لتافه ست اسطوانات تحت غطاء محرك السيارة وأكدت فقط من عمره السن ارتباط بين السيارات والرجولة.الحديث عن الضعف الجنسي ، حاولنا فوتوشوب بوب دول في هذه السيارة لكنه انتهك قواعد الإبداعية العموم ، فضلا عن عدة قوانين الطبيعة.
2004 Pontiac Aztek 4dr All Purpose AWD exterior front left
2004 بونتياك Aztek 4DR كل جبهة اليسار دبليو دي الغرض الخارج
تكبير الصور
3) بونتياك Aztek: لم ننظر فقط ، غاضب من وحي Aztek وجثة واحدة كاملة من صحافة السيارات الغاضبين أن ذم به هيئة البلاستيك إضافات ومزق إربا أدائها. وقد فعلنا نفس الشيء لشير ، أيضا ، ولكن لها حتى يتقوس "الحاجبين" تبدو أكثر سهولة في دهشة من Aztek غضب ، الوجه. انها نفس الشكل الذي تحصل عليه عندما أخبر الأطفال البالغين المفضل لديك حيوانات أليفة من لم يذهب للعيش في مزرعة شمال ولاية مثلك قال لهم قبل سنوات : ببساطة مروعة.
2007 Ford Interceptor Concept
2007 المعترض مفهوم فورد
تكبير الصور
4) فورد المعترض : وهنا غضب والذكورية المهيمنة والحق في القيام به. هذا المفهوم 2007 تبدو ليس فقط هل يمكن وضع الهيئات القليلة في الجذع ، والسيارة قد لا ضرب لك.
Toyota FT-HS Concept
تويوتا فاينانشيال تايمز ، مفهوم النظام المنسق
تكبير الصور
5تويوتا فاينانشيال تايمز ، المنسق : إنه كان على وشك أن القادم تويوتا سوبرا ، ربما حتى المتوقفة في المستقبل الى الابد ما لديه قدم المنسق يبحث سكران قبالة ذلك. الامر يبدو صعبا مثل أي 200 ميلا في الساعة السوبر في الوجود ، ولكن هذا المفهوم غير مختلطة -- تثبت أنه يمكنك سحق تماما أعدائك بينما كنت استمع الى الرثاء من نسائهم، وتفعل ذلك مع شيامالان على غرار الاخضر تويست!
2008 SEMA Show
2008 سما إظهار
تكبير الصور
6) المجنون الحمار بي ام دبليو 6 سلسلة: تم تعديل هذا واحد الى الجحيم لالأخيرة سما تظهر-- كما تعلمون ، تعديل ، بمعنى أن يكون crackheads الأسنان عملها تعديل. تبدو وكأنها نتيجة ليلة البرية في بي ام دبليو تاجر فقط على الوقف - 426، وهذا تشويه فظيعة تحويل إحضار العواطف في لنا أن بصراحة ، نحن ذاهبون الى ان تتحدث الى شخص ما.

















1932 Ford Rat Rod
1932 فورد رود الجرذ
تكبير الصور
7) 1932 فورد رود الجرذ : لقد بدأت الحياة ، وربما ، كما عجوزفورد اثنين من الباب. ومنذ ذلك الحين انه تم ضبطها واعادة بنائها لتشبه تظهر باربيرا حنا السيارة ، وربما مع القطع على رأس (لاحظ الجمجمة). هذا sumbitch صعب بما فيه الكفاية لحديقة خارج Topconcert ض ض حتى لو كنت قبل سن البلوغ أو ديفيد أرتشولينا
.
2008 Mazda Furai concept
2008 مفهوم مازدا Furai
تكبير الصور
8) مازدا Furai : نحن من المفترض أن نعتقد أن هذا هو مفهوم من سيارة مازدا ، وهي لن تكون ، وربما بنيت في الشوارع أكثر أمانا نتيجة لذلك. لا يزال ، ونحن فحص نظام الأمن في المرآب ، للتأكد من هذا واحد لا يأكل لدينا جيتا Sportwagenعلى قيد الحياة. انها مغرية للغاية.
2008 Lamborghini Murcielago Reventon
ريفينتون 2008 لامبورغيني مورسيلاغو
تكبير الصور
9) لامبورغيني مورسيلاغوريفينتون : إنها الأكثر والوعيد ، أسرع سيارة على الإطلاق في سانت أجاتا بولونيز ، وهناك شيئا عن خفض و- مطوية الأمامية لها أن تطالب إما أننا قم بالتسجيل في دروس القيادة ، أو أنه هو زودياك القاتل الحقيقي. لا أحد يتكلم الايطالية؟ لا؟ حماقة.
2008 Maserati GranTurismo
2008 مازيراتي غرانتوريسمو
تكبير الصور
10) مازيراتي غرانتوريسمو :الباب اثنين ويستند هذا علىفيراري الآلي وبصراحة ، حتى من دون اليدوية لي أسفل المحرك المجيدة ، هو نوع من الرجولة يهدد لدينا ، مما يجعلنا ننظر لكنها لا تشعر بالغضب المذكر جميع في الوقت نفسه.نحن نتحدى من غرانتوريسمو إلى مباراة للمصارعة الذراع.يضرطن يسمح لأي شرك.
MPG Quiz
ميلا في الغالون اختبار
تكبير الصور

كم ميلا للغالون الواحد لا تحصل على جسمك؟ تتخذ هذه المسابقة ومعرفة!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق