اخبار السيارات NEWS CARS 2014

أستون مارتن 2011 - صور أستون مارتن - GT4

تحديث لعام 2011 : أستون مارتن سيارة سباق الفضل GT4



1






2






3






4




من جانب مارك Kleis




أستون مارتن راسينغ أطلقت جديدة الفضل GT4 لعام 2011 ، ويضم محرك V8 4.7 ليتر إعادة تعيينه أن يعزز كلا حصانا وعزم الدوران.


صناعة السيارات البريطانية تقول إن أحدث GT4 يستوحي كثيرا -- والتكنولوجيا -- من الاخ الكبير في السيارة V12 الطريق الفضل ، والذي ينتج في الديناميكا الهوائية وزيادة القوة السفلية. يزيد من GT4 الفضل في التقسيم الجديد السفلية في الجزء الأمامي من السيارة ، فضلا عن توجيه تبريد الهواء في الفرامل والمبرد.


في العمق ، والسيارة التمهيد مكاسب أكبر في V12 'الوجه ،' والتي عندما يقترن الناشر ألياف الكربون أرضية جديدة والخلفي ، وخلق منطقة من الضغط المنخفض تحت الجزء الخلفي من السيارة -- زيادة القوة السفلية. على أرضية إعادة تصميم يساعد أيضا على المزيد من الهواء من خلال قناة جديدة مؤخرة المركبة نقل النفط برودة عالية القدرة.


كما هو الحال مع أفضلية GT4 الصادرة 4.7 ليتر ، والتي قدمت لاول مرة في سباق 2009 ، ويستند بشكل وثيق السيارة 2011 على السيارة محرك V8 فانتاج مع الطريق الرئيسية سمات يجري ترحيلها بما في ذلك هيكل من الألومنيوم ، وتصميم المحرك الأساس تعليق. وبالإضافة إلى المحرك وترقيات ايرو ، ليمكن للمنافسين مرة الأولى اختيار سباق نموا بوش وتقاسم المنافع ونظام التحكم في الجر. وقد كان هذا النظام الأمثل تحديدا موتورسبورت بوش لGT4 الفضل لتوفير أداء سباق محسنة في كل من الظروف الرطبة والجافة.


أستون مارتن راسينغ وقد بنيت وبيعت أكثر من 80 GT4s الفضل للعملاء في جميع أنحاء العالم في العامين الماضيين وأنها أصبحت السيارة الأكثر نجاحا في فئتها. في عام 2010 ، حصل على كأس GT4 الأوروبي فضلا عن الطبقة GT4 في 24 ساعة دبي ، نوربورغرينغ 24 ساعة ، و منتجع 24 ساعة. السيارة كما الخاصة بها واحد جعل سلسلة ، وأستون مارتن GT4 التحدي لبريطانيا العظمى والتي فاز في عامها الافتتاحية التي كتبها كريس وScragg النملة.


وسوف الجديد 2011 GT4 الفضل تكون مؤهلة لمواجهة هذا التحدي ، فضلا عن GT4 كأس الاتحاد الأوروبي وجميع سلسلة أخرى مع فئة GT4.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق