اخبار السيارات NEWS CARS 2014

اشتعلت التالي متجهة الى الولايات المتحدة هيونداي أكسنت المموهة بظلال خالية تماما!

اشتعلت التالي متجهة الى الولايات المتحدة هيونداي أكسنت المموهة بظلال خالية تماما!




هيونداي أكسنت







من جانب مارك Kleis





نتيجة لمزيج من الحظ ، والعمل الجاد والتصميم من قبل المصورين تجسس لدينا ، ونحن قادرون على جعل لكم من أي وقت مضى الصور الأولى من الولايات المتحدة والمواصفات الجيل المقبل من شركة هيونداي أكسنت تمويه 100 في المئة مجانا!


كانوا جواسيس لدينا تمشيط الصحراء الساخنة لاختبار نماذج الطقس عندما حدث بناء على متوقفة هيونداي بغل ، وهذا ما حدث ليكون الجيل المقبل من الولايات المتحدة لهجة. بالمقارنة مع النموذج الكوري ، النقاب عن لوحة تحت فيرنا، وهذا بغل اختبار ومن الواضح أن تفسير الولايات المتحدة تعتزم المشاركة في التصميم الناجح للسوناتا الجديدة كافة.


وكنا أيضا قادرة على العثور على صورة مسربة من اللكنة هيونداي 2012 ، مؤكدا أن السيارة تجسست اختبار في الولايات المتحدة هي في الواقع سيارة الجيل القادم لسوق الولايات المتحدة.


على الرغم من المواصفات الرسمية لن يتم الافراج عنهم حتى المرجح المتوقع تكشف في معرض السيارات في لوس انجليس ، ويعتقد ان لهجة كل جديد والاستفادة من البنزين 1.6 لتر محرك الحقن المباشر المضمنة أربع أسطوانات ، وحسن لمدة تصل إلى 140 حصانا. وهناك أيضا محادثات أصغر محرك غير غدي] ، في لترا فقط 1.4 - التشرد ، من المحتمل أن لا متجهة الى سواحل الولايات المتحدة.


في الولايات المتحدة من المرجح أن أربعة القدر ان يكون لإقران إما يدوية من خمس سرعات قياسية أو ست سرعات أوتوماتيكية على الاطلاق




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق